كأس الاتحاد الإنجليزي

 "نحن متساوون في الأحلام، المستضعفون والمتفوقون"، كتب الشاعر البريطاني المبجل ليمن سيساي في قصيدته لكأس الاتحاد الإنجليزي.  "نحن لا شيء بدون المؤمنين بالمغامرة."

لا توجد منافسة عبر الرياضة الأكثر شعبية على هذا الكوكب تعشق الشجاعة الشجاعّة التي يتمتع بها المستضعف أكثر من كأس الاتحاد الإنجليزي.  منذ إنشائها في عام 1871، عندما تم لعب المباريات الأولى قبل إدراج الركلة الركنية في كتاب القواعد، كان هناك شعور ساحر بعدم القدرة على التنبؤ.

لم تكن الجولة الثالثة من كأس الاتحاد الإنجليزي هذا الموسم مختلفة، حيث دخلت أندية الدوري الإنجليزي الممتاز والبطولة المنافسة وخرجت منها بسرعة.

ميدستون يونايتد 1-0 ستيفيناج :

كان ميدستون يونايتد يواجه ستيفنيج من الدوري الأول ولكن أي نتيجة إيجابية لفريق ستونز كانت ستشكل مفاجأة كبيرة. في سعيه للترقية من الدرجة السادسة لكرة القدم الإنجليزية، تقدم الفريق شبه المحترف على أرضه أمام ستيفنيج على أعتاب نهاية الشوط الأول بفضل ركلة جزاء سام كورن.

 لاعب خط الوسط الذي تعادل أمام الدوري الثاني بارو في الجولة السابقة، سدد ركلة الجزاء في مرمى تاي أشبي هاموند لاعب ستيفنيج بينما كان لا يزال لديه برعم قطن محشور في أنفه النازف.

مقاطعة نيوبورت 1-1 إيستلي :

عندما طرد فريق إيستلي من خارج الدوري جورج لانجستون في الدقيقة 38 من تعادلهم ضد فريق نيوبورت كاونتي من الدرجة الرابعة، تضاءلت فرص حدوث صدمة بشكل كبير. ربما كان فريق Rodney Parade Crowd مذنبًا بإلقاء أفكاره نحو التعادل الوشيك عندما أعطى جيمس كلارك الفريق المضيف التقدم في الشوط الثاني.

 ومع ذلك، احتسب كلارك ركلة جزاء حولها كريس ماجواير في الدقيقة 82 ليمنح إيستلي التعادل الشهير، والأهم من ذلك، إعادة المباراة.