قضية سانشو و مانشستر يونايتد


عاد سانشو إلى بوروسيا دورتموند على سبيل الإعارة للفترة المتبقية من موسم 2023/24 بعد أن تم تجميده من تشكيلة الفريق الأول للشياطين الحمر خلال معظم فترات الموسم حتى الآن.

شكك مدرب يونايتد، إريك تن هاج، في مستوى تدريب سانشو في مؤتمر صحفي في سبتمبر، لكن الجناح دحض ادعاءاته على وسائل التواصل الاجتماعي ورفض الاعتذار عن غضبه.  ثم تم استبعاد سانشو من الفريق الأول.

في مقابلة مع سكاي سبورتس ألمانيا، أصر رانجنيك على أن العودة إلى دورتموند كانت جيدة لسانشو، لكنه لم ير شخصيًا أي علامات على "مشكلة الانضباط".

"لقد قضى أفضل أوقاته في دورتموند، وعندما كان بصحة جيدة، كان يلعب دائمًا معي. ومع ذلك، لم يكن مرتاحًا كما هو الحال في دورتموند. لكن ذلك كان أيضًا بسبب الوضع العام. عندما كان لائقًا، كان  قال رانجنيك: "لقد قمت بعمل جيد تحت قيادتي".

"لم يعد لديه فرصة في مانشستر. عليه الآن العودة إلى الإيقاع واللياقة البدنية في دورتموند. من وجهة نظره، التغيير منطقي تمامًا."

"في الأشهر الستة التي أمضيتها معه، لم تكن هناك مشكلة واحدة في الانضباط. على العكس من ذلك، فهو رجل هادئ ولطيف".

انضم رانجنيك إلى يونايتد في نوفمبر 2021 كمدرب مؤقت في صفقة حتى نهاية ذلك الموسم بعد انفصال النادي عن أولي جونار سولسكاير.  وكان من المقرر في البداية أن يتولى دورًا استشاريًا لمدة عامين آخرين، ولكن تم تأجيل هذه الخطط بعد تعيين تين هاج.

قبل وقت قصير من مغادرته يونايتد، تم تعيين رانجنيك كمدير جديد للمنتخب النمساوي للرجال.  لقد حقق نجاحًا كبيرًا حتى الآن بعد أن قادهم إلى تصفيات كأس الأمم الأوروبية 2024.