نظرة على قلب دفاع ليل المراهق ليني يورو

منذ فوز باريس سان جيرمان المذهل بالدوري الفرنسي  مرة أخرى خلال موسم 2020/21، لم يثبت أنه من السهل على لوسك ليل، الذي فشل حتى الآن في دعم هذا النجاح غير المحتمل.
في السنوات اللاحقة، غادر عدد من آفاقهم الشبابية الجيدة النادي، بما في ذلك أمثال كارلوس باليبا وتيموثي ويا، اللذان غادرا الصيف الماضي، ولكن في غيابهما ظهر قلب دفاع يبلغ من العمر 18 عامًا حقًا على الساحة.
اسمه Leny Yoro وبعد ستة أشهر فقط كبداية منتظمة مع النادي الفرنسي، تم وصفه بالفعل بأنه هدف انتقال خلال ميركاتو الشتاء  لبعض أكبر أندية كرة القدم في العالم.
ظهر لأول مرة مع فريقه الموسم الماضي في سن 16 - ليصبح ثاني أصغر لاعب في الدوري الفرنسي - الجزء الأكثر وضوحًا في لعبة نجم ليل هو مدى هدوئه وتأليفه على الكرة للاعب في عمره. هذا الموسم، اتخذ الخطوة التالية في تطوره في هذا الصدد، ونتيجة لذلك، هناك عدد قليل من المدافعين يلعبون في دوري الدرجة الأولى الفرنسي ويبدو أنهم مرتبون في الاستحواذ.
من خلال أول 16 مباراة له في الدوري الفرنسي هذا الموسم، برع يورو كمدافع يلعب الكرة ويمتلك مجموعة كبيرة ومتنوعة من التمريرات. تبلغ دقة تمريراته بشكل عام 90.٪ والتي يمكن تحسينها بشكل أكبر مقارنة باللاعبين على مستوى النخبة، ولكن عندما تأخذ في الاعتبار أنه يستمتع بانتظام بلعب تمريرات من المدى المتوسط إلى الطويل إلى ظهيريه وجناحيه، فإن ذلك يسلط الضوء على قدرته على اختيار رجله بغض النظر عن المكان الذي قد يكونون فيه على أرض الملعب.
كما أظهرت تمريراته الناجحة البالغ عددها 60.71 التي تم إكمالها لكل 90 رغبته في أن يكون على الكرة عندما يكون ذلك ممكنًا، وترتيبه في المرتبة الثانية في LOSC في الدوري هذا الموسم.
يمكن التأكيد على راحته في الاستحواذ من خلال قدرته على المراوغة الناجحة للخصوم السابقين عند الحاجة (معدل نجاح 83.3٪). تقليديا، هذه ليست مهارة مرغوبة عادة من قلب الدفاع ولكن امتلاك هذه القدرة، إلى جانب مجموعته من التمريرات، ساعد دفاع ليل في تحطيم الضغط الهجومي لخصومهم بشكل متكرر هذا الموسم وصنع هجماتهم المرتدة في العملية.

لا تزال علامات استفهام تحيط بهذا اللاعب و حول مستقبله و بقائه في النادي الفرنسي
ام ان خروجه و الانتقال الى نوادي النخبة سيكون في اجل قريب