نادي تشيلسي يسعى نحو تقديم صفوفه باسماء جديدة

 لقد أنفق البلوز بشكل لا يصدق منذ وصول مجموعة ملكية BlueCo، لكنهم لم يروا أن الاستثمار يترجم إلى نجاح على أرض الملعب، مع فشلهم في التأهل لدوري أبطال أوروبا هذا الموسم مما وجه ضربة هائلة لرصيد تشيلسي البنكي.

مع وجود تشيلسي في السوق بحثًا عن مهاجم جديد هذا الشهر - يعتبر فيكتور أوسيمين لاعب نابولي وإيفان توني لاعب برينتفورد أهدافًا باهظة الثمن - توقع الكثيرون أن يضطر البلوز إلى بيع اللاعبين قبل الإنفاق من أجل استرضاء لوائح اللعب المالي النظيف، لكن بوتشيتينو لا يفعل ذلك.  أعتقد أن هذا هو الحال.

وقال بوكيتينو: "لا، الأمر ليس هكذا".  "كما تعلمون، هناك الكثير من الشائعات التي تدور حول الأندية. هذا ليس ما يترجمه لي (المالكون). ليس من الضروري البيع لشراء بعض اللاعبين.

"نحن نحافظ على علاقة جيدة وأعتقد أن كل شيء على ما يرام. المحادثات والمحادثات العادية التي نحتاج إلى إجرائها وإذا قررنا شيئًا فسنعلنه في أقرب وقت ممكن".

كان المهاجم الجديد على رأس قائمة أمنيات بوكيتينو حتى قبل رحيل نيكولاس جاكسون للمشاركة في كأس الأمم الأفريقية وعانى كريستوفر نكونكو مما يعتقد أنه إصابة طفيفة في الفخذ.

الآن مع خيارات محدودة في الهجوم، أصر بوكيتينو على أن تشيلسي لا يحتاج إلى تسريع خططه وبدلاً من ذلك وضع ثقته في خريج الأكاديمية أرماندو بروخا.

وأوضح المدرب: "نحن نقوم بتقييم الفريق كما هو الحال دائمًا".  "لقد أجرينا محادثة مع المالكين والمديرين الرياضيين أمس واليوم، ونحن نبحث، مثل جميع الفرق، عن الخيارات والفرص.

"أنا سعيد للغاية لأن لدينا بروخا، لدينا لاعبين مختلفين يمكنهم اللعب في مركز المهاجم ونحتاج إلى لاعبين هجوميين في الخط الثاني لمساعدة الفريق على تسجيل الأهداف والمساعدة في الفوز بالمباريات. أنا إيجابي للغاية وسعيد بالفريق.  "نحن نعمل، إذا ظهر شيء ما، سنعلن عنه. في الوقت الحالي نقوم بالتقييم ونعمل بشكل طبيعي، كيف كنا نعمل منذ بداية الموسم".