تين هاج يتكلم عن وضعية مانشستر الصعبة

يقول إريك تين هاج إن مانشستر يونايتد الخجول من الأهداف يجب أن يظهر ميزة سريرية إذا أراد أن يبدأ مشواره في الدوري الإنجليزي الممتاز ضد توتنهام.


 كان هذا الموسم الثاني صعبًا بالنسبة للمدرب الهولندي، الذي يدخل فريقه نهاية الأسبوع الثامن في الترتيب بعد أن خسر تسعًا من 20 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز.


 هذا هو عدد الهزائم التي تعرض لها يونايتد في الدوري الممتاز طوال الموسم الماضي بأكمله، والفوز على توتنهام من شأنه أن يحسن الحالة المزاجية حول فريق يلعب مباراة واحدة فقط في الدوري الممتاز في يناير.


 يشعر تين هاج بالشجاعة من أداء فريقه في الهزيمة 2-0 في أغسطس في شمال لندن، لكنه يعلم أن هناك حاجة إلى غريزة قاتلة إذا أرادوا التغلب على رجال أنجي بوستيكوجلو يوم الأحد.


 وقال عن أسلوب الزوار تحت قيادة الأسترالي، الذي استبدل سلتيك بتوتنهام في الصيف: "الأمر مختلف بالتأكيد". "أعتقد أنها مجاملة كبيرة حقًا للطريقة التي لعبوا بها، لذلك قام بتغيير البيئة هناك.


 "إنهم يلعبون بشكل استباقي حقًا، ومن الممتع جدًا مشاهدتهم، مع الكثير من الديناميكيات. استباقية للغاية. ويجمعونها مع نتائج جيدة.


 "ولكن أيضًا، عندما لعبنا معهم هناك، أعتقد أنه يمكننا أن نستمد الثقة من ذلك.


 "أود أن أقول، خاصة في أول 35 دقيقة، سيطرنا عليهم وكان يجب أن نتقدم.


 وأضاف: "لكننا لم نفعل ذلك، لذا علينا أن نصنع حظنا ونسيطر على المباراة، ومن ثم علينا إنهاء الفرص".


 تسبب عدم قدرة يونايتد على تحقيق أقصى استفادة من هيمنته في إحباط فوزه في الدور الثالث لكأس الاتحاد الإنجليزي يوم الاثنين على ويجان، عندما سدد 33 تسديدة لكنهم تمكنوا فقط من الفوز 2-0 على منافسي الدوري الأول.


 فقط بيرنلي وشيفيلد يونايتد، الفريقان الأخيران، سجلا أقل من 22 هدفًا للشياطين الحمر في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث سيدخلون عطلة نهاية الأسبوع مرة أخرى بدون أنتوني مارسيال.


 ينتهي عقد المهاجم البالغ من العمر 28 عامًا في الصيف ولم يسجل سوى هدفين وشارك في 19 مباراة في موسم آخر معطل، تاركًا راسموس هوجلوند وماركوس راشفورد كخيارات في الوسط.


 وقال تين هاج عن مارسيال، الذي لم يشارك منذ أن هتفت جماهير يونايتد باستبداله في الخسارة 3-0 على أرضه أمام بورنموث في 9 ديسمبر: "إنه ليس لائقًا، لذا فهو ليس على ما يرام".


 وأضاف: "نريد أن يكون جميع اللاعبين جاهزين ومستعدين للمباراة. في هذه اللحظة، هو ليس كذلك. علينا أن نجعله لائقا.


 "إنها وظيفته أيضًا الاستعداد للمباراة التالية، لكن في هذه اللحظة ليس كذلك. إنه يخضع للعلاج الطبي، وعليه أن يتعافى”.


 وينضم مارسيال إلى فيكتور ليندلوف، ومايسون ماونت، وتيريل مالاسيا، وهاري ماجواير على مقاعد البدلاء، بالإضافة إلى سفيان أمرابط في كأس الأمم الأفريقية مع المغرب.


 هناك أخبار أفضل بشأن ليساندرو مارتينيز وكاسيميرو، حيث يتوقع تين هاج مشاركة الغائبين لفترة طويلة يوم الأحد.


 كما عاد لوك شو وأنطوني وكريستيان إريكسن وأماد ديالو إلى المنافسة على زيارة توتنهام.