سانشو يعلق على عودته للجراد الاصفر

 غادر سانشو مانشستر يونايتد في صفقة إعارة مدتها ستة أشهر في وقت سابق من هذا الأسبوع، ليعود إلى دورتموند في خطوة لا تتضمن شرط الشراء.

اعترف الجناح بأن إعادة التوقيع مع دورتموند شعرت وكأنها "تعود إلى المنزل" عندما تم الإعلان عن هذه الخطوة لأول مرة والآن ضاعف سانشو هذا الشعور.

وقال لوسائل الإعلام بالنادي بعد تقبيل الشارة: "من الجيد جدًا العودة".  "دورتموند هو موطني. الظهور لأول مرة هنا في كرة القدم الاحترافية، كان دائمًا حلمًا بالنسبة لي، لذلك أنا سعيد بالعودة. لا أستطيع الانتظار للبدء".

وردًا على سؤال عن سبب انضمامه إلى دورتموند على وجه التحديد، أضاف سانشو: "أعتقد أن ذلك يرجع إلى حقيقة أنه من خلال التواصل مع الجماهير، والمحادثات مع إدين [تيرزيتش]، وسيباستيان [كيهل]، و[هانز يواكيم] فاتسكه، وماركو [ريوس] و  عدد قليل من اللاعبين الآخرين...أشعر أنه كان القرار الصحيح بالنسبة لي."

قاوم يونايتد فرصة إدراج شرط شراء في صفقة دورتموند لصالح سانشو، بدلاً من ذلك على أمل أن يتمكن الجناح من تعزيز قيمة انتقاله قبل نافذة الصيف، حيث سيتم اتخاذ قرار نهائي بشأن مستقبله.

يعد رحيل سانشو المؤقت جزءًا من أولويات يونايتد للمغادرة في فترة الانتقالات لشهر يناير.  يركز الشياطين الحمر على تقليص فريقهم وسيسعى فقط إلى الإضافة إلى فريق إريك تن هاج إذا كان من الممكن تحرير أموال كافية عن طريق المصروفات.

يوجد مهاجم جديد على الرادار ولكن من غير المرجح أن يكون إضافة باهظة الثمن.  اكتشف يونايتد إمكانية ضم تيمو فيرنر قبل انتقال إعارته إلى توتنهام هوتسبر، بينما يوجد إريك ماكسيم تشوبو موتينج لاعب بايرن ميونيخ على قائمة الأهداف.

"بالطبع [أنا أشعر بالضجيج]. لا أستطيع الانتظار للبدء."