ارييك داير الى بايرن ميونخ "تمت الفحوصات بالفعل"


 مدافع توتنهام إيريك داير سيخضع للفحص الطبي في ألمانيا يوم الخميس قبل إتمام انتقاله إلى بايرن ميونيخ مقابل 4 ملايين جنيه إسترليني.

كان توتنهام على استعداد للاستماع إلى عروض داير منذ الصيف، وقد بدأ المدافع مرة واحدة فقط تحت قيادة المدرب أنجي بوستيكوجلو هذا الموسم.

داير، الذي لم يتبق له سوى ستة أشهر على عقده الحالي، سيغادر الآن إنجلترا ويبدأ تحديًا جديدًا إلى جانب زميله السابق هاري كين في ميونيخ.

وأوضح بوستيكوجلو في بداية الموسم أن داير يمكن أن يغادر توتنهام، لكنه بقي بعد فترة الانتقالات الصيفية، وفي النهاية ظهر لأول مرة في الهزيمة 4-1 أمام تشيلسي في نوفمبر.

لقد بدأ أساسيًا في مباراة توتنهام التالية أمام ولفرهامبتون، لكنه لم يشارك سوى في مباراتين بديلتين منذ ذلك الحين، وكان غائبًا عن الفوز 1-0 يوم الجمعة على بيرنلي في كأس الاتحاد الإنجليزي.

أصر بوستيكوجلو على أن الأمر يرجع إلى إصابة طفيفة، لكن بايرن كان قد سجل بالفعل اهتمامًا بداير بحلول تلك المرحلة وتوصلوا الآن إلى اتفاق مع توتنهام بشأن توقيعه.

وصل داير الآن إلى ميونيخ لإجراء الفحص الطبي وسيترك توتنهام بعد أقل من عقد من الخدمة في N17.

يستمر أسبوعًا مزدحمًا بالنسبة لتوتنهام مع انضمام تيمو فيرنر على سبيل الإعارة يوم الثلاثاء، ومن المتوقع أن يكمل مدافع جنوى رادو دراجوسين انتقاله إلى النادي يوم الخميس مع توجه جيد سبنس في الاتجاه الآخر.