رادو يختار توتنهام على حساب بايرن ميونخ

كان توتنهام يبحث عن قلب دفاع جديد هذا الشهر وسرعان ما حدد اللاعب الروماني الدولي دراغوسين كأحد أهدافه ذات الأولوية.

تكثفت المحادثات مع جنوة بشأن هذه الخطوة خلال الأسبوع الماضي، لكن أي صفقة كانت مهددة بالانهيار بعد الاهتمام المتأخر من بايرن ميونيخ، الذي أرسل عرضًا رسميًا مساء الاثنين.

ومع ذلك، تزعم عدة تقارير في جميع أنحاء أوروبا أن توتنهام قدم عرضًا جديدًا بقيمة 30 مليون يورو بالإضافة إلى جيد سبنس على سبيل الإعارة بين عشية وضحاها، وقرر اللاعب البالغ من العمر 21 عامًا الانضمام إلى توتنهام صباح الأربعاء.

في حديثه إلى المنفذ الروماني GSP، كشف وكيل دراجوسين - فلورين مانيا - كيف تطورت القصة وأعرب عن دهشته من رفض المدافع لنادٍ مثل بايرن.

"تم اتخاذ القرار هذا الصباح في الساعة الثامنة صباحًا. كنا مصممين على الذهاب إلى توتنهام، لكن العرض جاء من بايرن، لذلك توقفنا. كنت في طريقي إلى المطار. لكنني قلت إنه يتعين علينا التفكير بعناية والتقييم. بايرن  وقال مانيا: "إنه أحد أكبر الأندية. لا أستطيع أن أصدق أننا رفضنا بايرن".

"لكن هذا هو القرار. لقد اتخذته مع رادو وعائلته. أبلغت بايرن أن هذا هو القرار، وأنهم وصلوا في الأمتار الأخيرة وأنه كان من الصعب تغيير قرارنا. ربما في المستقبل سنصل إلى هناك.  نحن في حالة ذهول بعض الشيء. لرفض بايرن...ولكن هذا ما أراده رادو وعائلته في النهاية. إنه سعيد. سنذهب إلى توتنهام.

"بالطبع، فكر رادو أيضًا في عرض بايرن. لقد اتخذنا القرار في الصباح. من الصعب اتخاذ مثل هذا الاختيار. لقد أراده بايرن بشدة، لكن العرض الرسمي جاء الليلة الماضية فقط.

"كان هناك المزيد من الأموال من بايرن، لكنه قال إن هذه هي الخطوة الصحيحة في مسيرته. لقد سهرنا طوال الليل للتفكير. لم أنم على الإطلاق. كل من نابولي وميلان أراداه. لكنه كان يحلم باللعب في الفريق".  الدوري الممتاز منذ الصغر."